ملفات  بوربوينت..  (للتحميل)

    احجار جورجيا   

 

     الثقافة الجنسية   

 

     فتوى المجمع الفقهى   

 

  من أجل تدمير الشباب  

   استشارات

? الحمل بعد سن الأربعين

?  الحمل خارج الرحم

 

 

 

 
 

 

حركة العصر الجديد(2)
 

د.ست البنات خالد 
استشارية أمراض النساء والتوليد 


ولا تخشى حركة العصر الجديد في الإعلان جهراً بأن الإنسان هو - الله - وأنه خالق الله على صورته وتعتبر أن الكل في واحد والحركه تعلم مبدأ التجسد وهو آتٍ وكما قلنا في البداية من التصوف والديانات الشرقية القديمة كالهندوسية والبوذية.
وحسب هذا المفهوم يقولون بأن الانسان لا يموت؛ بل يولد ثانية في فلك حياة جديدة لا نهاية لها (reincarnation)
وكما يقول ديفد سبانجلرDavid Spangler * أحد مروجي الحركة وقادة العصر الجديد وهو كذلك شريك في إدارة - مؤسسة فيندهورن - في اسكتلندا . وحسب ما قرأناه في كتابهRevelation (الإيحاء)؛ ويعتبر هذا الكتاب مصدر مهم لهذه المقالة .
يقول سبانجلر: الشيطان يعمل في داخل كل منا ليجعلنا نبلغ درجة الكمال وأن العديد من الآلهة قد أُعيد إحياؤها مثل آلهة بان, بوذا, شيفا، بالإضافة إلى استحداث وإيجاد آلهه جديدة. وأن تعليم السحر يعتبر عامود حركة العصر الجديد. والمخدرات كذلك وسيلة هى الوسيلة للولوج إلى تعاليم العصر لا سيما الأصناف التي تعمل على إلغاء العقل. والحركات النسائية المتنامية لها علاقة وثيقة مع حركة العصرالجديد روحياً.
والدليل حملتها ضد سيطرة الرجال والسعي لتحقيق المساواة التامة بين الجنسين والهدف هو السيطرة النسائيه لخلق عالم بلا رجال التي تصب في روح - عهد برج الدلو.
و مصطلح العصر الجديد يُسْتَخْدَم هنا كمصطلح جامع لوصف المنظّمات التي تتبنى بعض أو كل المعتقدات التّالية:
(1) الكلّ واحد، كلّ الواقع هو جزء من الكلّ.
(2) كل شيء هو اللّه، و اللّه كل شيء.
(3) الرّجل هو اللّه أو جزء من اللّه.
(4) لا يموت الرّجل أبدًا، لكنّ يستمرّ ليعيش من خلال البعث.
(5) يمكن أن يخلق الرّجل واقعه الخاصّ و/أو قيمه من خلال الوعي المُحوّل أو الحالات الشّعوريّة المغيّرة.
وغالباً لمفهوم أو مصطلح العصر الجديد علاقة بحكم القّبالة، والفيزياء، والطبيعيات، والوسطاء والقوى والأرواح الخفية، و السّحر، والشعوذة، والبرمجة اللغوية العصبية والطاقة؛ وذلك لترسيخ وتمرير أفكاره ومخططاته.
و هذا تعريف بسيط كما أورده ستيفن حول أهم هذه العناصر أو الاعتقادات أو الممارسات التي يقوم عليها فكر العصر الجديد:
و هذه بعض طرق وأدوات العصر الجديد التأثيرية: التّحلق والضم والتصاق الرأس بالرأس واليد باليد مع الآخرين، و الميتافيزيقية وعلم الغيب، والكهانة، و توجيه الطاقة الإلهية، والإلهامات، والوخز بالإبر، و البوذية، و اليوجا، والروحية، والبلّورات، والأهرام، و قراءة البخت والكف، و تغذية الإرجاع الحيوية، و علاج التناسخ، و ورق تارو، والتنجيم، و التخاطر، والتنويم المغناطيسي، التأثير والسيطرة العقلية، والقراءة السريعة والتصويرية، والإيحاءات والعبارات المكررة، والتخييلات، وعلاج التقاطب، وعلاج اللمس العلاجي، والرياضات والرقصات الجنسية.
خطة حركة العصر الجديد للسيطرة على العالم :
الشيطان قد رسم خطة مفصلة لمعركة أمرت بها شياطين الإنس ونخبة من الرجال والنساء الذين اختيروا أن يكونوا قادة العصر الجديد., يقول تيكسي مارس Texe Marrs في كتابه لغز علامة العصر الجديد Mystery Mark of the New Age، لهذه المعركه تشمل الخطة الأهداف التالية :
* .ستكون سمعة المسيحية و كافة الأديان السماوية الأخرى فى الحضيض ويوصف كل من ينتسب إليها باللعنة والجهل والدونية بين شعوب البشرية .
* حدوث كارثة كوكبية متوقع حدوثها بواسطة قادة العالم من عبدة الشيطان.
والخروج من هذه الكارثة سوف يعجل من سيطرة الشيطان على العالم وستأتى فرصة سيطرة حكومة العالم الجديد على الكوكب ويتحقق هدفهم .
* سيظهر فى العالم الزعيم العظيم ورجل الدولة الذى سيعمل على تحقيق الفوضى (المسيح الدجال) The Beast, or Antichrist وسيكون في يده علامة وهى رقم الشيطان العدد 666.
* قادة العصر الجديد، وخاصة أولئك الذين يسيطرون على الإعلام العالمى في التلفزيون والإذاعة والإعلام سوف يقومون بشن حملات قوية هائلة بإسم هذا الزعيم العالمي لجعل كل العالم يؤمن له العصمه والكمال.
*بعد تسلمه مقاليد السلطة، الزعيم الكبير(المسيح الدجال). له مغناطيسية وشخصية تمكنه من وضع نفسه على رأس حكومة عالمية واحدةA New World Order ، , ونظام اقتصادى عالمى جديد ،وديانة عالمية جديد New World Religion سيدخل العالم فى فترة من السلام والازدهار وذلك فى عصر الدلو أو الألفية السعيدة.
*ستدعم كل القوى العالمية حليفة الشيطان القائد العالمي الكبير سوف يصبع المسيحيون واليهود "اعداء الشعب" وكافة شعوب العالم والديانات الأخرى لا يشكلون خطرا على السلام العالمي والعدالة والمشاركة وسيتم اعتقال وسجن والتخلص من كل من يقاوم وسيردد كل العالم نشيد اضطهادهم.
*كل رجل وامرأة ، والطفل الذي لم يبادر بعد إلى الحصول على علامة "ابليس المباشرة"Luciferic Initiation"..سوف يكتشف الحقيقة البشعة ، ولكنه يكون متأخرا جدا..مصيره قد دمر.
* كل من يرفض علامة إبليس المباشرة والذين يرفرون عبادة الشيطان سيطرحون للموت
* العالم كله سوف يصير مملكة للشياطين بعد أن تدفقت الشياطين، الشيطان الذي بلهفه وبجوع يريد أن يملك الانسان ويسيطر عليه.
* بعد أن ينهزم العالم كله سيكون العمل الشيطانى النهائى الغادر سوف يكون بالتعدي على بوابات السماء !!!.
.من يطلع على الكتب السماوية المختلفة يدرك أن كل من خطة الشيطان إلا في الماضي سوف تنجح كثيرا. سيكون هناك حكومة عالمية واحدة تحت السلطة المباشرة لانتيكريست (مملكة المسيح الدجال). ستكون هناك اضطهاد المسيحيين وكافة الأديان السماوية والعالم بأسره سوف تضطر إلى تلقي علامة ضد المسيح أو يقتلوا.
رسالة العصر الجديد ليست جديدة! وهى نفس التمرد القديم ضد الله!
*** ترجمة حرفية لجدول أعمال حركة العصر الجديد لإحلال السلام فى العالم مع الدخول فى عصر الدلو وتحقيق الألفية السعيدة من موقع أرمينيا http://www.jeremiahproject.com/arabic
من أهم شعاراتها ورموزها :
1 – رمز العين .All seeing eye
2 - الصليب المعقوف Swastika. وهي شارة المانيه ذات جذور هنديه بدعيه .
3 - الهرم المقطوع الرأس .
4 - العدد 666 والذى بعتبر العدد الخاص بالانيتكرست Anti Christ ضد المسيح (المسيح الدجال) والذى يعتبر العلامة التى يجب أن توضع على يد أو جبين كل أتباع الانتكرست (المسيح الدجال) وهذا الرقم قد جاء ذكره فى الكتب المقدسة لليهود والنصارى (وَيَجْعَلَ الْجمِيعَ: الصِّغَارَ والْكِبَارَ، والأَغْنِيَاءَ وَالْفُقَرَاءَ، والأَحْرَارَ والْعَبِيدَ، تُصْنَعُ لَهُمْ سِمَةٌ عَلَى يَدِهِمِ الْيُمْنَى أَوْ عَلَى جِبْهَتِهِمْ، وَأَنْ لاَ يَقْدِرَ أَحَدٌ أَنْ يَشْتَرِيَ أَوْ يَبِيعَ إِلَّا مَنْ لَهُ السِّمَةُ أَو اسْمُ الْوَحْشِ أَوْ عَدَدُ اسْمِه. هُنَا الْحِكْمَة! مَنْ لَهُ فَهْمٌ فَلْيَحْسِبْ عَدَدَ الْوَحْشِ فَإِنَّهُ عَدَدُ إِنْسَانٍ، وَعَدَدُهُ: سِتُّ مِئَةٍ وَسِتَّةٌ وَسِتُّونَ.) سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي الإصحاح 13)
"Luciferic Initiation" )تلقين إبليس( وكل من يرفض هذه العلامة ويقاوم الامتثال لأوامر الشيطان سيطرح للموت . يقول ديفد سبلانغر وهو من أكبر مناصرى حركة العصر الجديد ويشغل منصب مدير المبادرة لعالمية فى الأمم المتحدة "لن يدخل أحد النظام العالمي الجديد ، بدون أن يدخل العضو أو العضوة في حب نظام لوسيفر ( حامل النور - الشيطان) ، لن يدخل أحد العصر الجديد ما لم يخطو خطوة في طريق لوسيفر"
5- رمز قوس قزح :
الذي يرمز إلى الجسر بين الإنسان والروح العليا وهو من أهم الرموز حركات السلام العالمية وحركات الشواذ. والذي يرمز إلى الشيطان في نهاية المطاف .
ويقولون إن الشخصية الرئيسية للحكومة العالمية الجديدة المخطط لها والذى يرشحه الشيطان والديانة العالمية هو )ما يثريا( أو ضد المسيح أو The anti christ (المسيح الدجال)- الذي ينتظرونه . وكما ينتظر اليهود * مسيا * والمسيحيين * المسيح والمجئ الثاني * والمسلمون * المهدي * والبوذيين * بوذا * والهندوس * كريشنا * وعندما يتسلم( ما يثريا( أو ضد المسيح زمام السلطه على العالم برمته كرجل معين من الشيطان ويتبع تعاليمه. وعلى هذا المفهوم والأساس فإن نظاماً عالمياً للسيطرة سيقام ومن خلال السيطرة على التوزيع ومصادر الانتاج . وتصريح للتجارة والعمل . سوف يمنح فقط للذين يقدمون الولاء لمايثريا او بالاخص والتحديد الشيطان( المسيح الدجال ) .
ألم ترى في الأونة الأخيرة ازدياد ديانة عابدي الشيطان في العالم وحتى في المنطقة والدول العربية !!
حركة العصر الجديد الحديثة لها جدول أعمال مؤكد الذي إتّفقَ عليه من قبل ناخبيهم.
البيان العام من حركة العصر الجديد يدعو إلى:
(1) نظام العالمي الجديد.
(2) نظام بطاقة إئتمان عالمى.
(3) سلطة غذاء عالمية.
(4) سلطة صحة عالمية.
(5) سلطة ماء عالمية.
(6) ضريبة عالمية.
(7) مسودة عسكرية عالمية.
(8) إلْغاء المسيحية ويهودية وإسلام
(9) زعيم عالمي واحد.
وسوف يكون حقداً وكراهية على جميع الديانات الأخرى .
ومن هذا المنطلق شاهدنا هتلر في الطليعة برايخه - الثالث - . وكان على علاقة بالتعليم السري الذي هو جزء من البنية الأساسية للعصر الجديد .
كان لهتلر علاقة بعلم الاستبصار، و رؤية الاشياء غير المنظورة، والتنجيم وعالم الأرواح والآلهة الألمانية . وأراد تأسيس عصر جديد - رايخ الفي - على هذه القواعد البدعية .
وبنفس الطريقة فقد كره هتلر اليهود والمسيحيين وباقي الديانات في الأرض . رغم إنه في البدايةتكلم عن المسيحية بإيجابية . وكان هدفه وضع نفسه مكان الله ، الرايخ الألفي التابع له .
وعلى أية حال انهار هتلر بعد اثني عشر عاما . لأن الشيطان الكذاب كان يقف خلفه وليس الله .
إذن نقول إن سقوط العصر الجديد مؤكد كالسقوط الذي كان متوقعاً للرايخ الألفي الهتلري .
ومن يسير في ضوء الإيمان بالله ويطبق هذه الحقيقه على نفسه لن ولم تنطلي عليه كذبة العصر الجديد .
إن برنامج حركة العصر الجديد مخادع؛ لأنه يقودنا إلى مملكة الشيطان (مملكة المسيح الدجال ) . ومعظم اتباع العصر الجديد قد خدعوا . وهذه الحركة وبائية وتنتشر بسرعة ... لهذا علينا أن نعمل قبل فوات الأوان ولنتذكر دوما قوله تعالى :
{ وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُور مِنْ بَعْد الذِّكْر أَنَّ الْأَرْض يَرِثهَا عِبَادِي الصَّالِحُونَ }
قال تعالى (…وإن تصبروا وتتقوا لايضركم كيدهم شيئاً إن الله بما يعملون محيط) 120 آل عمران
(…ولايحيق المكر السيىء إلا بأهله…) 43فاطر
سواء نجحت مكيدتهم بقدر من الله سبحانه لحكمة يعلمها سبحانه وهو على ما يشاء قدير أو فشلوا وفي كل خير، علينا كمسلمين أن نتنبه حتى لا نؤخذ على حين غفلة ونقول حسبنا ونعم الوكيل .

المقال السابق:


 

 
 

تأخر زواج الفتيات

إطلالة على إتفاقية سيداو فى عامها الثلاثين

هل النقـــاب عبادة وقربى أم كما قالوا ؟

 
 
 
                 
 

 

 

جميع الحقوق محفوظة الإ للنشر الدعوي مع الإشارة للمصدر موقع منظمة أم عطية 2011 اتصل بنا info@umatia.org

 السودان - الخرطوم   التصميم والدعم الفني لمسة للإنترنت والكمبيوتر